0 like 0 dislike
4.1k views
in معلومات عامة by anonymous

تحميل كتاب السما شادي عبد الحافظ pdf

معلومات عامة

تحميل كتاب السما شادي عبد الحافظ pdf، بدأ هذا الكتاب من الصفر ولا يتطلب أي مقدمة للرياضيات أو الفيزياء ، مما يجعله مناسبًا لمختلف الفئات العمرية. في مجمله ، يمثل دليلاً عمليًا مدعومًا بعشرات التصاميم والصور ، والغرض منه هو أن يكون لدى الجميع تجربة التفاعل مع سماء الليل ، وبالتالي علم الفلك ، إلى حد ما من الحكمة والتمتع .

كتاب السما شادي عبد الحافظ

يتضمن محتوى هذا الكتاب العديد من الفقرات ذات طابع المغامرة والغموض ، أولاً: قدراته البدنية والرياضية ضعيفة ، والثاني،  المعلومات الفلكية مملة في بعض الأحيان ،وهنا يأتي دور "كتاب الجنة" لشادي عبد الحافظ نظرًا لأنه دليل عملي مصور يقدم علم الفلك من الصفر ، لا تحتاج إلى مقدمات في الفيزياء أو الرياضيات أو علم الفلك ، ولكنه أشبه بـ "دورة" تستخدم أكثر من مائتي تصميم وعشرات الصور لتبسيط أساسيات هذا العلم. رائع ، من خلال حوالي 450 صفحة من القطع الكبيرة ، لكنها ستمر بهدوء وبسهولة ، لماذا؟

لأن الكتاب لا يعلمك معلومات باردة ومباشرة ، بل يطلب منك أن تتعلم هذه الأشياء المثيرة للاهتمام حول الكواكب والأقمار والنجوم والمجرات والسدم بطريقة عملية.

يعلمك كيفية الصعود إلى سطح منزلك والعثور على النجم الذي يقف بجانب القمر ، أو النجم الذي يظهر عند الفجر في الأفق ، أو الآخر الذي يظهر عند غروب الشمس ، وكذلك كيفية شراء تلسكوب أو نظارات ، وكيف يستعمل.

الهدف من الكتاب هو ببساطة إعدادك للصعود إلى سطح منزلك والتأمل في سماء الليل والتعرف عمليا على اتساعه وعمقه وعظمته ، ومن هذه النقطة يبدأ معك في علم الفلك بسهولة ويسر. فقط قل أنك تراه في كتب مشابهة

1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

تحميل كتاب السما شادي عبد الحافظ pdf

الاجابة هي

متابعينا الكرام من اجل الحصول على هذا الكتاب فقط ما عليك فعله هو الضغط على هذا الرابط ، الذي سنرفقه لكم الان في سياق المقال التالي .

الرابط من هنا

Related questions

...